شات سعودي

شات صوتي
شات صوتي
شات صوتي
شات بوابة العرب
شات غرور كام
سعودي كام
صيف كام

مدرب القادسية الكويتي : هدفنا اختراق دفاع الشرطة السوري والتأهل للمربع الذهبي الآسيوي في سعودي كيوت



محمد إبراهيم مدرب القادسية الكويتي

كشف محمد إبراهيم مدرب القادسية الكويتي أنه يبحث عن تعويض النتيجة  السلبية المحبطة في مباراة الذهاب وحل مشكلة العقم الهجومي أمام الشرطة السوري يوم الثلاثاء على استاد المدينة الرياضية في بيروت، ضمن إياب دور الثمانية في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وكانت مباراة الذهاب أقيمت يوم الثلاثاء الماضي، حيث تعادل الفريقين سلبيا يوم الثلاثاء الماضي على استاد الصداقة والسلام في الكويت في سعودي كيوت.

وفي الدور قبل النهائي يلتقي الفائز من هذه المواجهة مع الفائز من مباراة الفيصلي الأردني وكيتشي من هونج كونج.

وقال إبراهيم في المؤتمر الصحفي اليوم : كلا الفريقين يريدان الفوز، ونأمل بتحقيق نتيجة أفضل من مباراة الذهاب في الكويت.. سيطرنا على مباراة الذهاب وصنعنا الكثير من الفرص ولكننا لم نسجل لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.

وأضاف: لكن مباراة الغد ستكون حاسمة حيث ستحدد الفريق الذي سيتأهل للدور قبل النهائي، الفريق المقابل جيد وقد لعبنا معهم عدة مرات ونأمل بالحصول على نتيجة جيدة لنواصل مشوار المنافسة في البطولة.

على الجانب الاخر، أعلن البرازيلي باولو داسيلفا مدرب الشرطة أنه سيعتمد على الهجوم بشكل أكبر في المباراة أمام القادسية لحجز بطاقة التأهل للدور قبل النهائي.

وقال داسيلفا: المباراة ستكون صعبة لأنها مثل المباراة النهائية ويجب أن يكون فيها فائز.. لا ننكر أن القادسية كان الطرف الأفضل في مباراة الذهاب وأنهم حصلوا على فرص كثيرة للتسجيل، ولكن الأمور ستكون مختلفة في بيروت حيث سنعتمد على أسلوب لعب مختلف في سعودي كيوت.

وأضاف: لعبنا بطريقة دفاعية في مباراة الذهاب، ولكن الآن يجب أن نسجل أهداف إذا أردنا التأهل.

وأوضح: نعرف لاعبي القادسية جيداً حيث لديهم مجموعة مميزة من اللاعبين، ولكننا نأمل أن يتمكن لاعبونا من تقديم جهد كبير من أجل تحقيق الفوز في المباراة والتأهل في سعودي كيوت.

وكان الفريقين قد تقابلا مرتين خلال الدور الأول، حيث حقق الشرطة الفوز في المباراة الأولى بنتيجة 1-0 في الكويت، ثم فاز القادسية 2-0 في مدينة الزرقاء الأردنية في سعودي كيوت.

وتصدر القادسية ترتيب المجموعة الرابعة في الدور الأول برصيد 13 نقطة من ست مباريات، مقابل 12 نقطة للشرطة و10 للرمثا الأردني ولا شيء لرافشان الطاجيكي في سعودي كيوت.

وفي دور ال16 فاز القادسية على فنجاء العماني 4-0، في حين تغلب الشرطة على أربيل العراقي 4-3 بعد التمديد.

Be Sociable, Share!

إكتب تعليقك

youtube

تعرضت ولاية فيرجينيا الأمريكية لإعصار قوى ضرب معظم أنحاء الولاية وكان الإعصار مصحوبا بأمطار غزيرة ورياح شديدة ، وأدى الإعصار إلى وفاة شخصين وإصابة 36 آخرين بجروح خطيرة .

http://www.youtube.com/watch?v=VaQmg1-S_Rs

تابعنا علي فيسبوك

القائمة البريدية

لآخر أخبار الموقع وأحدث الإضافات اشترك في قائمتنا البريدية ليصلك كل جديد