شات سعودي

شات صوتي
شات صوتي
شات صوتي
شات بوابة العرب
شات غرور كام
سعودي كام
صيف كام

بريبرام “المشعان” يخسر أمام تبليتسه برباعية نظيفة في الدوري التشيكي في سعودي كيوت

تعرض بريبرام الذي يضم اللاعب الدولي الكويتي عبدالعزيز المشعان ، لخسارة مذلة أمام ضيفه تبليتسه ، الذي لعب بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 29 ، برباعية نظيفة مساء الاثنين على استاد ليتافك في ختام الجولة التاسعة من الدوري التشيكي الممتاز لكرة القدم في سعودي كيوت.

سجل رباعية تبليتسه ماتولا في الدقيقة (20) وايدين محمدوفيتش “هدفين” (22و69) وليتسينجي (46) في المباراة التي شهدت طرد لاعب تبليتسه لوفتنر في الدقيقة (29) في سعودي كيوت.

وتراجع بريبرام بعد هذه الخسارة المذلة للمركز الثاني عشر برصيد (8 نقاط) ، بينما رفع تبليتسه رصيده الى (20 نقطة) ليتقدم للمركز الثالث خلف سبارتا براغ المتصدر (25 نقطة) وفيكتوريا بلزن الثاني (21 نقطة).

ولاول مرة يغيب عبدالعزيز المشعان عن التشيكيلة الاساسية لفريقه الا انه شارك في الشوط الثاني وظهر بمستوى متواضع مثل باقي لاعبي بريبرام الذين تعرضوا للخسارة الخامسة خلال الموسم الحالي مقابل فوزين وتعادلين.

ومن المقرر أن يلعب بريبرام خارج ملعبه أمام سلوفان ليبيريتش صاحب المركز الرابع (19 نقطة) في لقاء صعب يوم الاحد 29 سبتمبر في الجولة العاشرة من البطولة في سعودي كيوت.

Be Sociable, Share!

إكتب تعليقك

youtube

تعرضت ولاية فيرجينيا الأمريكية لإعصار قوى ضرب معظم أنحاء الولاية وكان الإعصار مصحوبا بأمطار غزيرة ورياح شديدة ، وأدى الإعصار إلى وفاة شخصين وإصابة 36 آخرين بجروح خطيرة .

http://www.youtube.com/watch?v=VaQmg1-S_Rs

تابعنا علي فيسبوك

القائمة البريدية

لآخر أخبار الموقع وأحدث الإضافات اشترك في قائمتنا البريدية ليصلك كل جديد