شات سعودي

شات صوتي
شات صوتي
شات صوتي
شات بوابة العرب
شات غرور كام
سعودي كام
صيف كام

عمر قتيبة الغانم يفوز بلقب «أفضل رجل أعمال للعام» من «آريبيان بزنس» في سعودي كيوت

عمر قتيبة الغانم يفوز بلقب أفضل رجل أعمال للعام من آريبيان بزنس
عمر قتيبة الغانم يتسلم جائزة «أفضل رجل أعمال للعام» من د.هيلة المكيمي
لقطة جماعية للفائزين بجوائز «آريبيان بزنس»	(محمد خلوصي)
لقطة جماعية للفائزين بجوائز «آريبيان بزنس» (محمد خلوصي)
ميشال العقاد يتسلم جائزة بنك «الخليج» من د.هيلة المكيمي
ميشال العقاد يتسلم جائزة بنك «الخليج» من د.هيلة المكيمي
..ووليد الخشتي يتسلم جائزة «زين» كأفضل مشغل للاتصالات
..ووليد الخشتي يتسلم جائزة «زين» كأفضل مشغل للاتصالات
..والتويجري متسلما جائزة بنك «بوبيان»
..والتويجري متسلما جائزة بنك «بوبيان»
ناصر علي المناعي مساعد العضو المنتدب للتسويق يتسلم الجائزة
ناصر علي المناعي مساعد العضو المنتدب للتسويق يتسلم الجائزة
محمد النصف يتسلم الجائزة من د.هيلة المكيمي
محمد النصف يتسلم الجائزة من د.هيلة المكيمي

 

  • «إيكويت» تحصد جائزة المسؤولية الاجتماعية

مدحت فاخوريفاز رئيس مجلس إدارة بنك الخليج والرئيس التنفيذي لشركة صناعات الغانم عمر قتيبة الغانم، بجائزة «أفضل رجل أعمال للعام» من مجلة آريبيان بزنس. وقد تسلم الغانم الجائزة خلال حفل عشاء أقيم أول من امس. وأثناء تسلمه الجائزة، تحدث عمر قتيبة الغانم، قائلا: «تشرف بتلقي هذه الجائزة القيمة. وقد كان هذا العام حافلا بالنمو والتطور المتواصل، حيث استطاع بنك الخليج تعزيز مكانته والمضي قدما نحو تحقيق النمو، مع استمرار توسيع نطاق مصالحنا في صناعات الغانم لتشهد اتفاقية الشراكة الحصرية مع «هوندا» في يونيو من هذا العام، والاتفاقية التي تم إبرامها مؤخرا مع «توتو» والتي تم الإعلان عنها في بداية هذا الأسبوع. أما فيما يتعلق بالمستقبل، فلدينا خطط لإعداد شباب الكويت والمنطقة، للاستفادة من فرص الأعمال التي توفرها مؤسسة إنجاز الكويت من خلال عملها الدؤوب».

واستطرد الغانم قائلا: «إلا أن ذلك لا يأتي من فراغ، بل هو ثمرة جهود مكثفة والتزام متواصل من جانب العديد من الأطراف. وقد سعدت بوجود فرق إدارة ومستشارين على درجة عالية من المعرفة المهنية والتطلع بثقة إلى تحقيق الشركات التي نديرها لأعلى المعايير العالمية في القطاعات الاقتصادية التي تعمل من خلالها» في سعودي كيوت.

وقد تلقى عمر قتيبة الغانم الجائزة بصفته الرئيس التنفيذي لشركة صناعات الغانم، وتقديرا لدوره البارز في تعزيز العلامة التجارية للشركة، والتي تعد واحدة من أكبر الشركات تقديرا في المنطقة. وقد تأسست الشركة في عام 1932، وتطورت منذ ذلك الحين لتضم مجموعة من الشركات التي تبلغ قيمتها مليارات الدولارات، وتضم ما يزيد عن 14.000 موظف في 30 قطاعا مختلفا للأعمال، وتعمل في أكثر من 40 دولة في كل من أوروبا الشرقية والشرق الأوسط وآسيا. وتعتبر صناعات الغانم من كبريات الشركات الرائدة في السوق في كافة القطاعات الاقتصادية المرتبطة بنشاطها، بما في ذلك الهندسة، والتجزئة ومبيعات وخدمات السيارات، وتصنيع المواد العازلة والهياكل الإنشائية سابقة التجهيز وخدمات الإمدادات اللوجستية والمستودعات، والبضائع الاستهلاكية والنظم الآلية المكتبية والإعلان والتأمين والائتمان الاستهلاكي والسفر والسياحة في سعودي كيوت.

كذلك يشغل عمر الغانم منصب رئيس مجلس إدارة بنك الخليج إثر انتخابه في مارس 2013 بعد أن كان عضوا في مجلس إدارة البنك منذ عام 2009. وبالإضافة إلى أعماله الأساسية، يشغل عمر الغانم منصب رئيس مجلس الادارة الاقليمي لمؤسسة «إنجاز الشرق الأوسط وشمال أفريقيا»، ورئيس مجلس ادارة «انجاز الكويت»، وهي مؤسسة خيرية كبرى تهدف رسالتها إلى تنمية قدرات ومهارات جيل الشباب في المنطقة في سعودي كيوت.

ومن الجدير بالذكر أن عمر الغانم حاصل على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال من جامعة نيويورك، وعلى ماجستير إدارة الأعمال من كلية هارفارد للأعمال في سعودي كيوت.

بنك الخليج في سعودي كيوت

كما فاز بنك الخليج بجائزة «مصرف العام» وقد تسلم درع «مصرف العام» ميشال العقاد، الرئيس التنفيذي في بنك الخليج.

وبهذه المناسبة، أعرب العقاد عن اعتزاز البنك بحصوله على هذه الجائزة قائلا: «يشرفني جدا أن أتسلم جائزة «مصرف العام» التي تقدمها مجلة «آريبيان بزنس»وبالنيابة عن بنك الخليج، أتقدم من أعضاء لجنة التحكيم بجزيل الشكر على اختيارهم لنا هذا العام، ونحن إذ نتلقى هذه الجائزة إنما نرسخ مكانتنا كبنك رائد في الكويت ونؤكد حرصنا على مواصلة تقديم أفضل وأسرع الخدمات وكل ما هو جديد ومبتكر في القطاع المصرفي إلى عملائنا الكرام، كما تأتي هذه الجائزة تقديرا لجهود أسرة بنك الخليج من أعضاء الإدارة التنفيذية إلى جميع أفراد فرق العمل، الذين لم يألوا جهدا في سبيل تحقيق مكانة مصرفنا كأفضل بنك في الكويت».

وتابع العقاد قائلا: «ومما يشعرنا بمزيد من الاعتزاز أن هذه هي المرة الثانية التي نمنح فيها لقب أفضل بنك في الكويت في أقل من عام، حيث تسلمنا في شهر ديسمبر الماضي جائزة مماثلة من مجلة «ذي بانكر»، ولا شك أن الفوز بهذه الجوائز سيشجعنا على الاستمرار في تقديم الجودة العالية والخدمة المتميزة التي اعتاد عملاؤنا الحصول عليها من بنك الخليج».

زين

كما منحت مؤسسة آريبيان بزنس شركة زين الكويت جائزة أفضل مشغل لخدمات الاتصالات المتنقلة في الكويت عن العام 2013. وذكرت الشركة التي تملك أكبر شبكة اتصالات متطورة في الكويت أنها نجحت في العام 2013 بتدشين العديد من الابتكارات والإمكانيات والتقنيات المتطورة في عالم الاتصالات بطريقة فريدة من نوعها للعملاء، وهو ما حقق الفارق في أسلوب حياة العملاء نحو الأفضل في سعودي كيوت.

وفي تعليقه على هذه الجائزة قال الرئيس التنفيذي عمر سعود العمر « يسرني استمرار زين في حصد الجوائز التي تعتبر سمة من سمات أعمالها، فهذه الجائزة تمثل أهمية خاصة لنا في هذا الوقت، لأنها تأتي في إطار اجواء مفعمة بالمنافسة على جميع المجالات» وأضاف العمر بقوله « لقد ركزت زين على جلب أفضل تقنيات الاتصالات والمنتجات الخدمية، وقد أثرى هذا التوجه الجريء معدلات النمو على جميع عملياتنا التشغيلية، كما احتفظت شركة زين بريادتها في السوق بفضل ابتكارها الدائم، حيث أطلقت العديد من المنتجات والخدمات الجديدة والمبتكرة، والتي بدورها سمحت لنا بالتوسع والدخول في قطاعات جديدة بالسوق لم يسبقنا إليها أي أحد» في سعودي كيوت.

بنك بوبيان في سعودي كيوت

كما حصل بنك بوبيان على جائزة افضل بنك اسلامي في الكويت من مجلة اريبيان بزنس للعام الرابع على التوالي.

واكدت المجلة الاوسع انتشارا في العالم العربي أن ما حققه البنك خلال السنوات الاخيرة يؤكد وضوح استراتيجيته واهدافه في تقديم المميز من الخدمات والمنتجات للعملاء والاستحواذ على نسبة مؤثرة في سوق الخدمات المالية والمصرفية الاسلامية التي تشهد نموا متزايدا في الكويت في سعودي كيوت.

وكان نائب الرئيس التنفيذي في البنك عبدالله النجران التويجري قد تسلم الجائزة بحضور ومشاركة عدد من مسؤولي البنك.

الجوائز الأخرى في سعودي كيوت

وقد فازت شركة وربة للتأمين بجائزة أفضل شركة تأمين في سعودي كيوت.

وقد حصلت على لقب سيدة الأعمال لهذا العام المحامية فاتن النقيب وهي تعمل في المحاماة وهي متخصصة في القانون التجاري الدولي.

كما فازت شركة آيه أي جي AIG بجائزة الرؤية فهي تمثل الشركة الكبرى في كل سوق تدخله بالنسبة لقطاعها.

وعن افضل شركة في قطاع الشحن فازت شركة كي جي أل KGL فهي من الشركات الكويتية الرائدة في مجال الأعمال اللوجستية ومدرجة في سوق الكويت للأوراق المالية. وتقدم الشركة خدمات التخزين والشحن والنقل والمناولة، ويقع المقر الرئيسي للشركة في الكويت ولها فروع عدة في دولة قطر والامارات العربية المتحدة بالاضافة الى شركاء استراتيجيين ومكاتب تمثيل في جميع أنحاء العالم.

وعن جائزة افضل شركة عقارية لهذا العام فازت شركة المساكن الدولية للتطوير العقاري. وفازت شركة الاحمدية بجائزة افضل شركة في قطاع الانشاءات لهذا العام لما لها من مكانة مرموقة في مجال صناعة الانشاءات.

وفازت شركة يوروتك بجائزة افضل مركز ومعهد للتدريب، وفازت شركة ايكويت بجائزة المسؤولية الاجتماعية.

وقد حضر حفل توزيع جائزة «مصرف العام» مجموعة من كبار مسؤولي البنوك وأبرز الشخصيات والمسؤولين من مختلف قطاعات الأعمال التجارية والمالية والمصرفية في الكويت. وتجدر الاشارة الى أن جائزة «مصرف العام» قد خضعت لتقييم لجنة تحكيم من دار ITP للنشر التي تتولى نشر مجلة «آريبيان بزنس» في سعودي كيوت.

بدر الخرافي يحصد جائزة المساهمة المتميزة بقطاع الأعمال في سعودي كيوت

 

فاز بدر ناصر الخرافي بجائزة المساهمة المتميزة في قطاع الاعمال وهو يدير واحدة من امبراطوريات الأعمال في الوطن العربي تقيم بأكثر من 14 مليار دولار، وقد أسس الشركة جده وطورها لتصل الى هذا الحجم، والده كان واحدا من أهم رجال الأعمال في المنطقة، وطوال الثلاثين سنة الماضية انتقلت المجموعة من نجاح الى آخر، تنشط المجموعة في الاتصالات ومجالات التجارة العامة، الزراعة، وتعد شركة زين للاتصالات التابعة للمجموعة واحدة من أهم شركات الاتصالات في العالم. وتنشط كذلك في الصناعات الغذائية، المطاعم، صناعة الصلب، العقار، الترفيه، السياحة. ويشغل الخرافي أيضا منصب رئيس مجلس الادارة العضو المنتدب لشركة الخليج للكابلات والصناعات الكهربائية الكويتية، كما يشغل عضو مجلس ادارة في شركة زين السعودية.

«التسهيلات التجارية» تفوز بجائزة «أفضل شركة تمويل»  في سعودي كيوت

 

فازت شركة التسهيلات التجارية بجائزة «أفضل شركة تمويل» للعام 2013 وتسلم الجائزة ناصر علي المناعي، مساعد العضو المنتدب للتسويق في «التسهيلات» في سعودي كيوت.

وعبر المناعي عن اعتزاز «التسهيلات» بحصولها على جائزة «أفضل شركة تمويل» للعام 2013 قائلا: «لقد نجحت الشركة في تأكيد الثقة بقدرتها على مواصلة تحقيق الإنجازات والنتائج الإيجابية، من خلال انتهاج مبدأ الالتزام الجاد والمستمر تجاه عملائنا الكرام».

وأضاف المناعي: «لطالما كان هدفنا الأول المحافظة على موقع التسهيلات كإحدى أهم شركات التمويل على المستوى المحلي، وذلك عبر التركيز على نيل ثقة العملاء ورضاهم وتزويدهم بأفضل الخدمات والحملات التسويقية المبتكرة، وبالتالي تعزيز دور الشركة في تحفيز النمو الاقتصادي في الكويت. ولا يسعنا في هذه المناسبة إلا أن نشيد بجهود فريق العمل من إداريين وموظفين وممثلي المبيعات لدى وكالات السيارات، والذين ينتهجون دائما مبدأ الفريق الواحد، ليتعاونوا على تحقيق الأهداف المنشودة والارتقاء بالشركة إلى آفاق جديدة من التميز والنجاح» في سعودي كيوت.

ويبرز فوز «التسهيلات» بهذه الجائزة النجاحات التي حققتها الحملات السابقة التي أطلقتها الشركة، والتي حظيت باهتمام واسع من قبل العملاء، لاسيما «طيحنا واحدة» و«أسقطنا الخامسة» اللتين لاقتا رواجا كبيرا، تلاهما إطلاق خدمة خاصة بالمواطنين المتقاعدين، في لفتة خاصة من الشركة تجاه عملائها الكرام، عدا عن باقة من التعاملات التجارية المميزة التي تقدمها التسهيلات كالقروض النقدية، والقروض التجارية والقروض المقسطة، التي توفر للعملاء سهولة الاختيار بما يتناسب مع احتياجاتهم.

يذكر أن شركة التسهيلات التجارية هي الأولى من نوعها على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي، حيث تأسست عام 1977 لتتبوأ موقعا رائدا في قطاع التمويل في الدولة منذ أكثر من 35 عاما، مما رسخ مكانتها في السوق بفضل ما تقدمه من مزايا تشمل أفضل مستويات خدمة العملاء، وسرعة وسهولة إجراء المعاملات. ولدى الشركة اليوم 5 فروع في مناطق استراتيجية، بالإضافة إلى مكاتب تمثيلية في جميع معارض السيارات بالكويت في سعودي كيوت.

الجدير ذكره أن حفل توزيع «جوائز إنجازات الأعمال العربية» يعد من أهم الفعاليات السنوية المندرجة ضمن أجندة الأعمال في العالم العربي. وقد شهد هذا الحفل في السنوات الماضية حضور شخصيات مرموقة، أمثال صاحب السمو الملكي الملك عبدالله الثاني ملك الأردن، صاحب السمو الملكي محمد الخامس ملك المغرب، صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء وحاكم دبي.

«كواليتي نت» تحصد جائزة أفضل مزود لخدمة الإنترنت في سعودي كيوت

 

فازت كواليتي نت – المزود الأول للإنترنت وخدمات الاتصالات المعلوماتية في الكويت – بجائزة «أفضل مزود لخدمة الإنترنت في الكويت للعام 2013» وذلك في حفل توزيع جوائز مجلة آريبيان بزنس السنوي، والتي أقيمت فعالياتها أول من امس في فندق ماريوت كورت يارد، وذلك تحت رعاية وزير الإعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان الحمود وناب عنه في افتتاح الفعاليات الوكيل المساعد للتخطيط الإعلامي والتنمية المعرفية د.هيلة المكيمي، وبمشاركة كبرى الشركات الخاصة في جميع تخصصاتها وقطاعتها ومديريها التنفيذيين، وبحضور حشد كبير من رجال الأعمال والإعلاميين والمهتمين بمجال قطاع الأعمال والاقتصاد في الكويت.

وفي هذا السياق، أكد نائب الرئيس التنفيذي في «كواليتي نت» محمد النصف، أن فوز كواليتي نت بجائزة أفضل مزود لخدمة الإنترنت في الكويت لعام 2013 جاء نتيجة لرؤية الشركة الجادة وخططها المستقبلية الطامحة الى تزويد خدمات الاتصالات المعلوماتية والإنترنت لجميع عملائها وكبرى الشركات والمشاريع في السوق المحلى، وذلك عن طريق توفير خدماتها بأفضل المعايير والمواصفات العالمية ووضعها في متناول الجميع بأفضل الأسعار الممكنة وذلك في ظل المنافسة القوية بين الشركات في قطاع الاتصالات، بالاضافة الى مساهمتها المثمرة والمشاركة بفاعلية في تطوير البنية التحتية والشبكية مما يساهم في تعزيز مكانة الكويت على خارطة التكنولوجيا والاتصالات العالمية. وأضاف النصف أن نجاح اي مؤسسة يعتمد وبشكل كبير على طاقم الموارد البشرية والطاقات الشابة التي توظفها المؤسسة والاستثمار الجاد فيها، شاكرا بدوره كل الموظفين وقيادات الشركة على الدور الكبير والمساهمة الفعالة في وضع كواليتي نت في المراكز المتقدمة كأفضل مزود لخدمة الانترنت في الكويت في سعودي كيوت.

والجدير بالذكر أن عملية اختيار الشركات الفائزة وآلية التصويت التي اعتمدتها مجلة آريبيان بزنس في حفلها السنوي «الرابع» تمت عن طريق لجنة تحكيم متخصصة وخبراء عالميين قاموا بتقييم ودراسة جميع الجوانب المهنية والمعايير المطبقة لجميع الشركات والقطاعات المشاركة والتي تضمنت 16 فئة تتضمن البنوك، التأمين، العقارات، المسؤولية الاجتماعية، الضيافة، الاتصالات، والخدمات الصحية والسياحية والشحن في سعودي كيوت.

للمزيد من المعلومات حول الأنشطة والفعاليات وآخر الأخبار حول الخدمات والمنتجات يرجي التواصل معنا على صفحتنا بالفيسبوك Qualitynetkw، التويتر والانستغرام Qualitynet_q8، اليوتيوب QualitynetKwt، اللينك اند وغوغل بلس

Be Sociable, Share!

youtube

تعرضت ولاية فيرجينيا الأمريكية لإعصار قوى ضرب معظم أنحاء الولاية وكان الإعصار مصحوبا بأمطار غزيرة ورياح شديدة ، وأدى الإعصار إلى وفاة شخصين وإصابة 36 آخرين بجروح خطيرة .

http://www.youtube.com/watch?v=VaQmg1-S_Rs

تابعنا علي فيسبوك

القائمة البريدية

لآخر أخبار الموقع وأحدث الإضافات اشترك في قائمتنا البريدية ليصلك كل جديد