شات سعودي

شات صوتي
شات صوتي
شات صوتي
شات بوابة العرب
شات غرور كام
سعودي كام
صيف كام

التضامن يلوم التحكيم الكويتي بعد الخسارة من العربي في سعودي كيوت



حربي عدهان
ألقت إدارة نادي التضامن الكويتي باللائمة بعد الخسارة من العربي  في دوري فيفا لكرة القدم على الحكم علي طالب والذي قاد المباراة وقام بطرد اللاعب نواف شويع في الربع ساعة الأخيرة من اللقاء، وهو ما تسبب في خسارة الفريق في نهاية المباراة بعد انهيار لياقة اللاعبين، حيث كان التعادل قائما بهدف كل فريق حتى نهاية الوقت الأصلي في سعودي كيوت. 

وقال مدير جهاز الكرة حربي عدهان بعد المباراة لمراسل  سعودي كيوت: نحترم التحكيم حيث أنه بشر ومن الممكن الخطأ، لكن من وجهة نظري أن طرد نواف شويع كان بعيدا عن الموضوعية، حيث أن التضامن كان يسعى لتحقيق الفوز، ولم يكن هناك أي تعمد لإضاعة الوقت كما تصور الحكم وقام بطرد نواف شويع وهو ما اثرعلى الفريق بشكل كبير، كما أن اصابة المهاجم ردريجو صاحب الهدف الأول في المباراة للتضامن اثر كثيرا على فاعلية الفريق الهجومية في سعودي كيوت.

وأضاف عدهان: هناك حالة من الرضا عن مستويات الفريق مع المدرب البرازيلي لوسيو، والذي نجح في خلق توليفة جيدة نجحت أمام النصر في دربي الفراونية، كما كان الفريق ندا قويا امام العربي رغم لخسارة التي جاءت في النهاية في سعودي كيوت.
وكانت جماهير التضامن قد ألقت هي الأخرى باللوم على حكم المباراة الذي قام بطرد لاعبهم نواف شويع من دون وجه حق على حد وصفهم.
Be Sociable, Share!

إكتب تعليقك

youtube

تعرضت ولاية فيرجينيا الأمريكية لإعصار قوى ضرب معظم أنحاء الولاية وكان الإعصار مصحوبا بأمطار غزيرة ورياح شديدة ، وأدى الإعصار إلى وفاة شخصين وإصابة 36 آخرين بجروح خطيرة .

http://www.youtube.com/watch?v=VaQmg1-S_Rs

تابعنا علي فيسبوك

القائمة البريدية

لآخر أخبار الموقع وأحدث الإضافات اشترك في قائمتنا البريدية ليصلك كل جديد