شات سعودي

شات صوتي
شات صوتي
شات صوتي
شات بوابة العرب
شات غرور كام
سعودي كام
صيف كام

«علي الغانم وأولاده» تكشف النقاب عن رينج روفر سبورت الجديدة كلياً في سعودي كيوت

 

علي الغانم وأولاده تكشف النقاب عن رينج روفر سبورت الجديدة كلياً
فهد الغانم اثناء إطلاق رينج روفر سبورت الجديدة
فهد الغانم اثناء إطلاق رينج روفر سبورت الجديدة
الغانم في لقطة مع نبيل شعيل وصالح السلمي
الغانم في لقطة مع نبيل شعيل وصالح السلمي
يوسف القطامي بجانب محمد الغانم	(هاني عبدالله)
يوسف القطامي بجانب محمد الغانم (هاني عبدالله)
يوسف القطامي وجايمس بيري ومارتن هول وجافن فرنهام  ومارتن هول وجافن فرنهام
يوسف القطامي وجايمس بيري ومارتن هول وجافن فرنهام ومارتن هول وجافن فرنهام
رينج روفر الجديدة
رينج روفر الجديدة
كابينة القيادة
كابينة القيادة
طلال العجمي مع محمد الغانم
طلال العجمي مع محمد الغانم
مقدمة سيارة رينج روفر سبورت الجديدة
مقدمة سيارة رينج روفر سبورت الجديدة
الحضور اثناء إلقاء كلمة روب برستون
الحضور اثناء إلقاء كلمة روب برستون
عبدالله بوفتين خلال الحفل
عبدالله بوفتين خلال الحفل

 

  • القطامي: رينج روفر سبورت واحدة من أشهر المركبات في الكويت ونحن على ثقة من أنها ستتجاوز توقعات العملاء

أطلقت شركة «لاند روفر» المتخصصة بصناعة المركبات الفاخرة، وشركة علي الغانم وأولاده للسيارات الوكيل الحصري لعلامة لاند روفر في الكويت يوم 10 أغسطس وبشكل رسمي مركبة رينج روفر سبورت الجديدة كليا خلال حدث حصري أقيم في فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة، وتعد مركبة رينج روفر سبورت الجديدة كليا، التي تم الكشف عنها مؤخرا في معرض نيويورك للسيارات، أرقى مركبات الدفع الرباعي الرياضية وأسرع مركبات رينج روفر وأكثرها رشاقة واستجابة على الإطلاق.وحضر الحدث مجموعة من كبار الشخصيات والعملاء وممثلي وسائل الإعلام الذين حظوا بفرصة التعرف عن كثب على التصميم العصري والجديد لمركبة «رينج روفر سبورت» والذي يتكامل مع الموديلات الثلاثة ضمن محفظة رينج روفر. وبدأت الأمسية بعرض تفاعلي للساحر العالمي «فيليب شيرسون» الذي أبهر الضيوف بحيله وخدعه البصرية، تلاها عرض خاص لفنانتي الرسم على الرمال من كازاخستان، وقد كان في استقبال الضيوف محمد الغانم مدير عام مجموعة علي الغانم وأولاده للسيارات، الذي قام بتعريفهم على مركبة رينج روفر سبورت الجديدة كليا والتي طال انتظارها.

وفي سياق تعليقه على حدث الإطلاق، قال روب برستون، مدير ما بعد البيع بشركة «جاكوار لاند روفر» في الشرق الأوسط وشمال افريقيا: «تم تصميم وهندسة مركبة رينج روفر سبورت الجديدة كليا لتكون واحدة من أرقى مركبات الدفع الرباعي الفاخرة على الإطلاق دون المساومة على الأداء. وقد حازت هذه المركبة كما هائلا من الاهتمام من قبل العملاء في جميع أنحاء العالم منذ كشف النقاب عنها في معرض نيويورك للسيارات قبل بضعة أشهر، وليس عندي أدنى شك بأنها ستحظى بنفس القدر الهائل من الترقب بين أوساط العملاء في الكويت».

بدوره، قال مدير عام شركة علي الغانم وأولاده للسيارات يوسف القطامي: «نفخر بالكشف عن مركبة رينج روفر سبورت الجديدة كليا أمام عملائنا المميزين وكبار الشخصيات في الكويت. إذ تعتبر رينج روفر سبورت واحدة من أشهر المركبات في الكويت، ونحن على ثقة من أنها ستتجاوز توقعات العملاء عند طرحها للبيع في وقت لاحق من العام الجاري».

ومع تطويرها على قدم المساواة مع مركبة رينج روفر الجديدة كليا والمشهود لها، تقدم مركبة رينج روفر سبورت الجديدة كليا أفضل ديناميكيات القيادة على الإطلاق على الطرق الممهدة إلى جانب القدرات الرائدة والأصيلة التي تشتهر بها مركبات لاند روفر على جميع أنواع التضاريس. وتقوم مركبة رينج روفر سبورت الجديدة والمدعمة بالتقنيات، بتزويد العملاء بتصميم خارجي أكثر أناقة وقوة، بالإضافة إلى تصميم داخلي أكثر فخامة ومرونة بفضل خيار المقاعد 5+2.

وبالاستفادة من تصميم نظام التعليق الاستثنائي خفيف الوزن من لاند روفر وتقنيات الهيكل الديناميكي المبتكر، يسمح التصميم الجديد كليا والأول ضمن فئته والمصنوع من الألمنيوم بخفض الوزن لما يصل إلى 420 كغ*. ويثمر هذا الأمر الارتقاء بمستوى الأداء الديناميكي للمركبة، حيث يتيح لها الجمع بين القيادة السلسة والراحة الاستثنائية، لتوفير مزيج فريد من الفخامة الرياضية وتجربة القيادة الديناميكية المترابطة.

تتمتع مركبة رينج روفر سبورت الجديدة كليا والديناميكية بتصميم خارجي جريء ومتطور يتميز بطابعه الاستثنائي وكفاءته وقوته، حيث يشير إلى أداء القيادة المحسن ومكانة المركبة الواضحة بين مركبات رينج روفر ورينج روفر إيفوك من خلال روح التصميم المشتركة والمميزة في سعودي كيوت.

وبينما تم تطويرها بالتزامن مع تطوير مركبة رينج روفر لتتشارك بعض المواصفات العامة مع شقيقتها، تستفيد مركبة رينج روفر سبورت الجديدة كليا من 75% من الأجزاء الفريدة، وهي نسبة مهمة تؤثر بصورة مباشرة على مظهر وأداء رينج روفر سبورت الجديدة في سعودي كيوت.

ولتعزيز الطابع الشخصي، سيتم تزويد العملاء بمجموعة من تصاميم الإطارات التي يتراوح قطرها بين 19 و20 و21 و22 بوصة، بما في ذلك تصميم إطارات «Viper’s Nest» الأسطوري، الذي يتم توفيره للمرة الأولى في جميع موديلات رينج روفر في سعودي كيوت.

وبمجرد إطلاق هذا الطراز، سيكون في مقدور عملاء رينج روفر سبورت الجديدة كليا الاختيار بين ثلاثة محركات – وتتضمن الخيارات محركي بنزين سوبر تشارجد (محرك V8 سعة 5.0 ليترات وقوة 510 أحصنة ومحرك V6 الجديد سعة 3.0 ليترات وقوة 340 حصانا).

وعلى مستوى مجموعة المحركات، تبدأ قدرة التسارع من 0 إلى 100 كيلومتر في الساعة في خمس ثوان، في الوقت الذي تم فيه خفض استهلاك الوقود بنسبة تصل إلى 24% – بحسب الموديل وتقترن جميع محركات البنزين في مركبة رينج روفر سبورت الجديدة كليا مع نظام نقل الحركة الأوتوماتيكي «ZF 8HP70» المتطور ذي الثماني سرعات. ويقدم التصميم الداخلي لمركبة رينج روفر سبورت، الذي يعد معيارا قياسيا ضمن فئته، خليطا فريدا بين الأسلوب والفخامة الفائقة، مع تشطيبات أنيقة وجريئة، ومواد عالية الجودة مع حيوية إضافية للشخصية الرياضية، وتم تعزيز الأشكال التصميمية القوية في القسم الداخلي من خلال تطوير أسطح أكثر نظافة ونقاء، حيث تم تنفيذها بطريقة جميلة من خلال استخدام أسطح فخمة ذات ملمس ناعم في أبرز الأسطح في المقصورة. وتتضمن تقنيات الهيكل الجديدة أو المعززة الديناميكيات التكيفية ومنها المخمدات المتغيرة بصورة مستمرة «CVD»، وفي الموديلات الأكثر قوة، وضعية القيادة الديناميكية المخصصة في نظام الاستجابة للتضاريس «Terrain Response® 2» لمحبي القيادة على الطرق الممهدة، ويقترن هذا النظام بوظيفة التحكم الرشيق والنشط لنظام الاستجابة الديناميكي ثنائي القناة، والإغلاق الخلفي الديناميكي النشط للترس التفاضلي، وتوجيه عزم الدوران من خلال الفرملة، التي تنقل عزم الدوران إلى الإطارات الخارجية أثناء المنعطفات، وبالتالي الحد من انخفاض التوجيه في سعودي كيوت.

ويقدم الموديل الجديد نظام كاميرا رقمية يدعم الميزات الثلاث المخصصة لمساعدة السائق والتي تساعد على تعزيز إدراك السائق، وتشمل تحذير مغادرة المسار، وتمييز إشارات المرور، والمساعدة الآلية للإضاءة المرتفعة. وتم تصميم مركبة رينج روفر سبورت الجديدة كليا، بفضل استخداماتها المتعددة والمعززة بشكل كبير، لمواصلة ما حققته النسخة السابقة من نجاح مذهل، والتي أصبحت بسرعة من أكثر موديلات لاند روفر شعبية في أعقاب إطلاقها في عام 2005، حيث تجاوزت مبيعاتها حتى اللحظة حاجز الـ 380 ألف مركبة. ومع تصميمه وهندسته وخضوعه لاختبارات العوامل الجوية في مراكز تطوير لاند روفر بالمملكة المتحدة والشرق الأوسط، سيتم إنتاج الموديل الجديد في منشأة تصنيع متطورة تتميز بانخفاض استهلاكها للطاقة في سوليهال بالمملكة المتحدة في سعودي كيوت.

وستتوافر مركبة رينج روفر الجديدة كليا بإصدارات (HSE وسوبر تشارجد، وأوتوبيوغرافي)، بالإضافة إلى الإصدارات «الديناميكية» الجديدة. وستسمح الخيارات الواسعة من الألوان والتشطيبات والتفاصيل للعملاء بتشكيل مركبة الدفع الرباعي الاستثنائية بحسب رغباتهم في سعودي كيوت.

Be Sociable, Share!

youtube

تعرضت ولاية فيرجينيا الأمريكية لإعصار قوى ضرب معظم أنحاء الولاية وكان الإعصار مصحوبا بأمطار غزيرة ورياح شديدة ، وأدى الإعصار إلى وفاة شخصين وإصابة 36 آخرين بجروح خطيرة .

http://www.youtube.com/watch?v=VaQmg1-S_Rs

تابعنا علي فيسبوك

القائمة البريدية

لآخر أخبار الموقع وأحدث الإضافات اشترك في قائمتنا البريدية ليصلك كل جديد