شات سعودي

شات صوتي
شات صوتي
شات صوتي
شات بوابة العرب
شات غرور كام
سعودي كام
صيف كام

إليسا وشيرين والساهر ضمن لجنة تحكيم “The Winner Is في سعودي كيوت

اليسا

يبدو أن برنامج المواهب “The Winner Is” لن يستسلم أمام حالة التخبط وعدم الاستقرار السياسي الذي تشهده مصر وبعض البلدان العربية، بعدما أعلن عن ترسانة النجوم المشاركين به في تنويهات لا تتعدى الـ 30 ثانية، والذين من بينهم اللبنانية إليسا والعراقي كاظم الساهر وشيرين عبد الوهاب في سعودي كيوت.

وظهر الساهر بالإعلان وهو يثني على أداء إحدى المشتركات التي غنت “فرق ما بينا” للراحلة اسمهان، كما أشاد الفنان العراقي بالبرنامج معتبرا أنه يستحق المشاهدة في سعودي كيوت.

 

فيما اعتبرت إليسا البرنامج أنه يتميز بالحماس وشدة المنافسة بين المتبارين، كما أثنت على أصوات المشاركين بالبرنامج، داعية جمهورها إلى متابعته.

أما شيرين عبد الوهاب فأعجبتها فكرة البرنامج المختلفة عن غيره من برامج الهواة، كما أشادت بقوة المنافسة بين المتسابقين، ثم دعت الله أن يعجب البرنامج جمهورها ومحبيها في سعودي كيوت.

وكشف مدير عام شركة “Sony pictures” السيد زياد كبى فى المؤتمر الصحفى الذى عقد اليوم 10 سبتمبر فى بيروت، أن البرنامج ليس برنامجا لاكتشاف الهواة كباقي البرامج، بل برنامج مسابقات مثير للحماس يتألف من 12 حلقة مسجلة بالإضافة إلى حلقتين على الهواء مباشرة في شهر ديسمبر.

وشرح الكبي أن كل حلقة ستضم ثمانية مشتركين يتنافسون خلال ثلاث مراحل، في المرحلة الاولى سيغني المشتركون منفردين ليتنقل أفضل أربعة بينهم إلى المرحلة الثانية، ثم يتنافسون مع بعضهم البعض حتى ينتقل اثنان منهم الى المرحلة الثالثة والتي تنتهي بتأهل واحد فقط إلى المرحلة المباشرة من البرنامج في سعودي كيوت.

وتعتمد فكرة البرنامج على مفاضلة المشترك بين مبلغ مالي يعرض عليه وبين الاستمرار للحصول على الجائزة الكبرى، مثل برامج المسابقات لكن مع فارق أن المتسابق لا يعتمد على حظه فقط، بل على صوته وموهبته وقدرته على إقناع 100 شخص والنجم ضيف البرنامج بحلمه في سعودي كيوت.

والطريف في الأمر أن حكم الجمهور والنجم ضيف الحلقة لن يكون معتمدا على صوت المتسابق، بل على مدى احتياج المتسابق للمال وقدرته على اقناع الحكم والجمهور بحلمه الذي يود تحقيقه.

ومن المقرر أن ينطلق البرنامج الذي تنتجه شركة “Sony pictures” في 20 سبتمبر المقبل تحت إدارة المخرج جنان منصور، وتقديم الإعلامية اللبنانية ناديا بساط.

وأشار كبى أن لجنة تحكيم البرنامج تضم النجوم محمد حماقي وشيرين وإليسا وأصالة وكاظم الساهر وحسين الجسمي ونانسي عجرم ونوال الكويتية والشاب خالد وصابر الرباعي وآمال ماهر، حسب ما ورد بوكالة “أونا” الإخبارية.

وكانت بعض التقارير الإخبارية قد أشارت إلى انعقاد مفاوضات مستمرة بين إدارة البرنامج والنجم عمرو دياب ليرأس لجنة التحكيم في الحلقة النهائية التي تذاع على الهواء مباشرة، إلا أنه لم يبد موافقته النهائية حتى الآن.

وت

Be Sociable, Share!

youtube

تعرضت ولاية فيرجينيا الأمريكية لإعصار قوى ضرب معظم أنحاء الولاية وكان الإعصار مصحوبا بأمطار غزيرة ورياح شديدة ، وأدى الإعصار إلى وفاة شخصين وإصابة 36 آخرين بجروح خطيرة .

http://www.youtube.com/watch?v=VaQmg1-S_Rs

تابعنا علي فيسبوك

القائمة البريدية

لآخر أخبار الموقع وأحدث الإضافات اشترك في قائمتنا البريدية ليصلك كل جديد