شات سعودي

شات صوتي
شات صوتي
شات صوتي
شات بوابة العرب
شات غرور كام
سعودي كام
صيف كام

منى زكي.. قصص عاطفية.. وشائعات رومانسية

منى زكي قصص عاطفية وشائعات رومانسية
منى وأحمد حلمي مع ابنتهما لي لي
منى وأحمد حلمي مع ابنتهما لي لي
منى وحلمي
منى وحلمي
  • صور أحمد السقا سببت لها أزمة عائلية.. وخلافها مع سمية الخشاب تحوّل إلى حرب شرسة

القاهرة ـ محمد صلاح

في حياة النجوم كثير من المواقف الحرجة التي تظل في ذاكرته.. وتعطل مشواره الفني.. وتجعله يتعرض للعديد من المواقف الصعبة.. الفنانة منى زكى.. رغم براءة ملامحها..الا ان حياتها مليئة بالأزمات والمشاكل.. وكثير من الخلافات..ودائما معرضة للشائعات خاصة فيما يخص حياتها العائلية وخلافاتها مع زوجها النجم احمد حلمي.. «الأنباء» ترصد العديد من المواقف الصعبة في حياتها.. وكيف أثرت على مشوارها الفني.

تسبب فيلم «ابو علي» في أزمة حقيقية للفنانة منى زكي هدّد استقرارها العائلي وأثار ضدها الشائعات.. حدث ذلك حين بدأت حملة اعلانات الفيلم.. ثم تولت قناة روتانا في ذاك الوقت في اذاعة لقطات من كواليس الفيلم للنجم كريم عبدالعزيز والفنانة منى زكي بطلا العمل الفني.. حيث احتوت على مناظر حميمية وانسجام بين منى وكريم.. وأشيع ان احمد حلمي استاء كثيرا من هذه اللقطات.. وتردد انه طلب من الإعلامية هالة سرحان مديرة قناة روتانا سينما التخفيف من عرض المشاهد.. وانتشرت الشائعة بسرعة مذهلة عن الخلافات بين منى واحمد واصبحت حياتهما الخاصة مهددة.. وزاد من حدة هذه الشائعات اختفاء منى زكي فترة عيد الأضحى وما بعدها وهي الفترة التي طرح فيها فيلمها أبوعلي في دور السينما وعدم تواجدها في اي برامج فضائية للترويج له كما هو معتاد.. منى زكي رأت أن تضع حدا لهذه الشائعات وتحدثت في أكثر من برنامج تلفزيوني عن استقرار حياتها الخاصة مع احمد حلمي.. ونفت تماما أي خلاف بينها وبين أحمد.. وأرجعت هذه الشائعة الى انها مسألة طبيعية في حياة أي فنان خاصة بعد نجاح عرض فيلم كل منهما «أبو علي» و«زكي شان» وهو ما دفع الحاقدين للترويج لمثل هذه الشائعة.. وأكدت انها وكريم وحلمي اصدقاء جدا منذ زمن بعيد وأن المشاهد التي عرضت كلها في صميم الفيلم والنص المكتوب ولا يوجد مشهد واحد خارج عن العمل.. وليس صحيحا ان زوجها منعها من الظهور مع كريم عبدالعزيز مرة أخرى في أي عمل.. وأنه عندما يتعلق الأمر بعملها ورؤيتها للدور الذي تؤديه فهي لا تسمح لأحد بمناقشته خاصة أن زوجها يثق في ادائها واختياراتها ولا يناقش معها أدوارها ولا يقرأ حتى السيناريوهات التي تعرض عليها.

أما مسألة غيابها عن عدة برامج للترويج لفيلمها فكان سببه أجراءها لجراحة ليزر في عينيها لتصحيح قصر النظر لديها ونصيحة الأطباء لها بالراحة لمدة أسبوعين على الاقل.

لم تكن هذه الشائعة الاولى التي طالت الحياة الزوجية لمنى زكي.. ولكنها طوال الوقت تعاني من حروب الشائعات التي تؤكد خلافها مع زوجها ثم انفصالهما.. وأحيانا تصل الشائعات لحد تعرضها للضرب والإهانة.. خاصة ان كثيرين جدا قد اكدوا مع بداية الزواج انه غير متكافئ وأنها اعلى منه نجومية وشهرة.. وأن هناك تفاوتا بين مكانتهما الفنية.. ولكن الأيام اثبتت انها كانت صاحبة وجهة نظر صحيحة حين راهنت على ان زوجها سيصبح احد كبار نجوم السينما العربية وهو ما حدث لدرجة انها اعترفت مؤخرا بأن نجومية حلمي تفوق نجوميتها بمراحل.. لذلك لا تنسى أكثر الشائعات التي طالت النجمين بعد زواجهما بفترة قصيرة وهي تعدي حلمي عليها بالضرب لرفضها الإنجاب.. وأنها أصيبت أصابة بليغة عندما كانت تهرب منه الى الخارج، حيث اصطدمت بالمائدة وأحدث لها ذلك جرحا غائرا وهو ما أثار منى جدا ودفعها لسرعة تكذيب الشائعة وقالت ان المسألة كلها افتراء وكذب.

وكان النجمان منى زكي وأحمد حلمي قد تزوجا بعد قصة حب قصيرة ولديهما ابنة صغيرة تدعى «لي لي» ومنى زكي من الفنانات المعروف عنها حرصها الشديد على كتمان أسرار حياتها الشخصية عن الصحافة والجميع ولا تتحدث في أي شيء يخصها أو يتعلق بحياتها الزوجية في أي برنامج وتفرض ستارا حديديا على بيتها وابنتها.

ومن المواقف الحرجة التي تعرضت لها منى زكي في بداية حياتها الفنية وهي طالبة بمعهد الفنون المسرحية.. حيث كانت عائدة من الاسكندرية برفقة صديقتها الفنانة رانيا فريد شوقي.. وتعرضت لحادث سيارة كبير ادى الى اصابتها بكسور.. اضطرت معها للبقاء في منزلها شهورا طويلة اسيرة ارتداء الجبس.. وتعطل مشوارها الفني لفترة طويلة بسبب الحادث، ومازالت تذكره مؤكدة ان الله نجاها هي ورانيا من الموت وأنها تجربة صعبة.

صور خاصة

في شهر ابريل العام الماضي فاجأ الفنان احمد السقا الرأي العام بنشر مجموعة من الصور الخاصة تجمعه بالفنانة منى زكي.. وثارت حملة من النقد اللاذع للنجمين معا بسبب هذه الصور وقيل وقتها ان الفنان احمد حلمي تشاجر مع زوجته بسبب التقاطها هذه الصور.. وما زاد من تصديق البعض لهذه الرواية ان السقا قام بحذف الصورة من على صفحته الرسمية.. ولكنه اضطر ان يظهر في احد البرامج ليؤكد ان هذه الصور لها ظروف خاصة، حيث كان يصور مسلسلا في منزل قريب من منزل حلمي ومنى وأنهما حضرا للترحيب به والتقطوا صورا تذكارية لأنهم من اقرب الاصدقاء.. وأن قيامه بحذف الصورة سببه ان كثرة مشاهدة الصورة افسدت تقنيتها مما دعاه لحذفها.. وأن كل تلك الشائعات مغرضة وهدفها احداث ازمة بين الاصدقاء.

المعروف ان هناك شائعة تطارد السقا ومنى زكي قبل زواجها بأن هناك ارتباطا عاطفيا بينهما منذ فترة طويلة.. ولكن لم تكلل بالزواج.. وعقب زواجه من السيدة مها الصغير.. اصابتها صدمة عصبية وانفصلا مؤقتا.. ثم عادت الأمور لطبيعتها.. وأن كثرة عملهما معا هو ترجمة للارتباط العاطفي.. وأثناء تصويرهما لفيلم «افريكانو» بجوهانسبيرج فاجأت منى الجميع بمن فيهم احمد حلمي نفسه بإعلانها الموافقة على زواجها من احمد حلمي.. وراهنت على انه سيكون نجم مصر الأول.. وحدث الزواج.. وقيل وقتها ان زواجها ردا على فشل قصتها العاطفية مع السقا.. الطريف ان منى والسقا دائما ما يواجهان هذه الشائعة بالرد بأنهما اصدقاء وأشقاء فقط

لا تنسى منى زكي طوال حياتها الفنية الأزمة التي مرت بها اثناء كواليس مسرحية «كده أوكيه» عام 2003، التي من بطولتها مع أحمد السقا وشريف منير وسمية الخشاب وهاني رمزي، حيث شهدت الكواليس أحداثا ساخنة وغريبة بين بطلتي العرض (منى وسمية) ووصل الشجار بينهما إلى الجمهور بعد أن انتقلت خلافاتهما ومشاجراتهما معا الى الجمهور في صالة العرض، حيث كان الحاضرون يستمعون الى اصوات خلافهما من داخل حجرات الفنانين.. ثم فوجئ الجميع بهما على خشبة المسرح يتعمدان السخرية من بعضهما بعبارات ليست لها علاقة بالعرض المسرحي.. حتى انه تم الزج بأسرارهما الشخصية امام الجمهور في محاولات لإحراج بعضهما.. وتطور الأمر بينهما بشكل اكثر من حرج.

ازداد الأمر سخونة بعد انقسام الزملاء المشاركين بالعرض الى عدة فرق منهم احمد السقا الذي انحاز تماما لصالح منى زكي.. في حين اختار شريف منير ان ينضم لصالح الخشاب..وظل هاني رمزي محايدا بين الفريقين.. وحاول منتج ومخرج العرض انهاء الأزمة وعقد التصالح.. ولكن فشلت كل المحاولات.. مما ترك آثارا على العرض المسرحي والتهب الموقف بين الحلفاء السقا ومنير.. واشتعلت الأزمة بين منى وسمية ووصلت للسباب والمشاجرة والاشتباكات اللفظية

ووصل الامر الى الانفجار بعد ان علمت منى ان سمية تعاقدت على بطولة اعلان تجاري ضخم.

Be Sociable, Share!

إكتب تعليقك

youtube

تعرضت ولاية فيرجينيا الأمريكية لإعصار قوى ضرب معظم أنحاء الولاية وكان الإعصار مصحوبا بأمطار غزيرة ورياح شديدة ، وأدى الإعصار إلى وفاة شخصين وإصابة 36 آخرين بجروح خطيرة .

http://www.youtube.com/watch?v=VaQmg1-S_Rs

تابعنا علي فيسبوك

القائمة البريدية

لآخر أخبار الموقع وأحدث الإضافات اشترك في قائمتنا البريدية ليصلك كل جديد