شات سعودي

شات صوتي
شات صوتي
شات صوتي
شات بوابة العرب
شات غرور كام
سعودي كام
صيف كام

عبدالله بوشهري ممثل استعراضي في «cooking show»

عبدالله بوشهري ممثل استعراضي في cooking show
عبدالله بوشهري وشقيقه محمود أثناء تصوير إعلان المسرحية
عبدالله بوشهري
عبدالله بوشهري

أحمد الفضلي

باشر النجم عبدالله بوشهري مساء الجمعة بروفات احدث أعماله المسرحية والمتمثلة في المسرحية الاستعراضية «cooking show» والمقرر عرضها ابتداء من اول ايام عيد الفطر المقبل على مسرح اليرموك بمشاركة عدد من نجوم التمثيل والغناء في الكويت من نوعية الأعمال ذات الطابع الاستعراضي الغنائي الذي يخاطب من خلاله المؤلف والمخرج الكبار والصغار.

ويشكــل العمل التجربة الأولى للنجم بوشهري في المسرحيات ذات الطابع الاستعراضي الغنائي وهو لون لم يسبق ان قدمه في أعماله الماضية ويعمل حاليا وبمشاركة فرق استعراضية سيشاركها في العمل على تنفيذ لوحات استعراضية سيقدمها بوشهري الى جانب الفنانة فوز الشطي التي تشاركه في اغلب مشاهده في العمل حيث من المنتظر ان يواصل فريق المسرحية تنفيذ البروفات طوال الأيام المقبلة وصولا الى اول ايام العيد.

وسيلعب بوشهري دور البطولة في المسرحية الى جانب كوكبة من نجوم المسرح منهم خلاف فوز الشطي شقيقه الفنان محمود بوشهري وإبراهيم دشتي والفنانة البحرينية اسيل عمران ونور الغندور والعمل من تأليف جاسم الجلاهمة وإخراج رمضان جلكسي ويتولى مهمة الإشراف العام على المسرحية الفنان حسن البلام.

والجدير بالذكر ان بوشهري يعكف حاليا على قراءة اكثر من نص قدم له من قبل عدد من شركات الإنتاج خاصة بأعمال درامية لاختيار الأفضل من بينها، والإطلالة خلال الفترة الموسمية، حيث سبق ان نجح بوشهري في تحقيق النجاح من خلال المشاركة في الأعمال الموسمية التي تعرض خارج السباق الرمضاني وآخرها كان مسلسل «الحب الحلال» الذي حقق نجاحا كبيرا خلال عرضه قبل رمضان.

Be Sociable, Share!

إكتب تعليقك

youtube

تعرضت ولاية فيرجينيا الأمريكية لإعصار قوى ضرب معظم أنحاء الولاية وكان الإعصار مصحوبا بأمطار غزيرة ورياح شديدة ، وأدى الإعصار إلى وفاة شخصين وإصابة 36 آخرين بجروح خطيرة .

http://www.youtube.com/watch?v=VaQmg1-S_Rs

تابعنا علي فيسبوك

القائمة البريدية

لآخر أخبار الموقع وأحدث الإضافات اشترك في قائمتنا البريدية ليصلك كل جديد