شات سعودي

شات صوتي
شات صوتي
شات صوتي
شات بوابة العرب
شات غرور كام
سعودي كام
صيف كام

«التحالف» يعترض باليستياً فوق مأرب وتشكيل غرفة عمليات في عدن

عدن ـ إياد أحمد

اعترضت منظومة الدفاع الجوي «باتريوت» التابعة لقوات التحالف العربي في اليمن بنجاح صاروخا باليستيا جديدا اطلقته جماعة الحوثي والقوات الموالية للرئيس السابق علي صالح باتجاه معسكر للتحالف افي محافظة مأرب.

واوضحت مصادر عسكرية ان الصاروخ سقط في منطقة ريفية دون أن يسفر عن ضحايا أو خسائر بشرية ولكنه خلف أضرارا مادية فقط.

وجاء إطلاق هذا الصاروخ أمس بعد يوم واحد من اعتراض منظومة الدفاع التابعة للتحالف صاروخا باليستيا فوق أجواء المملكة العربية السعودية وتدميره في الجو.

من جانب آخر، وقعت القيادات الأمنية والمقاومة الشعبية في العاصمة المؤقتة عدن اتفاقا لتشكيل غرفة عمليات مشتركة لتنظيم عمل القوات الأمنية بمحافظتي عدن ولحج ومناطق أخرى مجاورة.

وقالت مصادر أمنية «ان غرفة العمليات المشكلة تضم عددا من قيادات المقاومة والحزام الأمني وتتولى ترتيب عمليات الضبط الأمني وتلقي الشكاوى وفحصها ووضع الخطط الأمنية للمرحلة المقبلة».

وفي سياق آخر، بدأت قوات الحزام الأمني في عدن تطبيق قرار حظر التجوال بالدراجات النارية في المدينة بشكل نهائي.

وجاء هذا القرار ضمن الاحتياطات الأمنية وللحد من العمليات الإرهابية في المدينة خاصة أن أغلب حوادث الاغتيالات التي طالبت قيادات في الأمن والجيش استخدم منفذوها الدراجات النارية في تنفيذ العمليات والفرار.

وفي هذه الاثناء، أكدت قتل وجرح أكثر من 20 مواطنا في انفجار استهدف إدارة الأمن في محافظة حجة.

Be Sociable, Share!

إكتب تعليقك

youtube

تعرضت ولاية فيرجينيا الأمريكية لإعصار قوى ضرب معظم أنحاء الولاية وكان الإعصار مصحوبا بأمطار غزيرة ورياح شديدة ، وأدى الإعصار إلى وفاة شخصين وإصابة 36 آخرين بجروح خطيرة .

http://www.youtube.com/watch?v=VaQmg1-S_Rs

تابعنا علي فيسبوك

القائمة البريدية

لآخر أخبار الموقع وأحدث الإضافات اشترك في قائمتنا البريدية ليصلك كل جديد